الخميس، 19 أبريل 2012

حليلي حب ما بعد الثورة


_ آلو.. مازلت فايقة؟ تسمع فيا؟...شنوة؟!! تي علّي صوتك مانيش نسمع فيك..
_ قتلك توحشتك.
_ إي شبيك توشوش.. حتى أنا توحشتك.. الله غالب الكونكسيون قصت. هاني خرجت شريت دخان و شرجيت لايت.. عملت اكا أبسيون "أحكي للصباح". إسمع....شلابسة؟
_ تي يزي م البلادة.. ممم لابسة نقاب روز.
_ هعهعهعهع ..أيا تجي نعملو قيام الليل مبعضنا مالا؟ ههههه ..إسمع أنا غدوة بش نهبط للأفينو بش نتظاهر مع الشعب البطال.. مشيش يغرو بيك جماعة الفاك و تهبط معاهم؟ نشوفك غادي ما نكسرلك راسك.. فهمت؟
_ حاضر...دايور أنا غدوة بعد القراية بش نمشي مع ماما لإجتماع الجمعية متاحا.. شدت فيا الصحيح و نروحو مخر شوية..دوب ما نبدا في الدار تو نكلمك.
_ توا تقلي!! ما نغير ما نستناك تروح تو نطلبك أنا في الليل..خاطر أنا بيدي بعد المانيف خارج نسهر مع الأولاد مبرمجين قعدة متاع موبيقات. و كيما وصيتك الهملة لا!!! إسمع الشارج طاح.. تو نكلمك الصباح. هات بوسة..
_ أنا بيدي نحل في عينيا بالسيف .. بون نوي حبيبي.. مموااه.
_ مموواه.
                                  ************************
_ شنوا بطيت عليك؟ كنت مع المدام في التليفون .. هاي رقدت.. أيا حل الكام.
_ مان تفاهمنا.. الكام لا.. التليفونات لا.. كتيبة و أكهو.. دايور إنتي مصوحب و علاقتنا فيرتويل ..خليها هكا خير.
_ تعبت م الكتيبة .. و مناش خايفة؟ هاك غدوة بش تشوفني ولا بطلت؟ راني نظفت الدار و بش نعملك عشاء و فن و غناء و جونا حفالي للصباح.
_إي.. نعرف.. أنا بيدي دوشت و حضرت روبا بش نلبسها و نستنى بش نشوفك أما خلي كل شي يجي بطبيعتو.. أصبر على رزقك.
_ تقول إنتي المليح يبطى؟ ..نستنى للّة.. إدلل. سينون الباج متاعك عالمية.. ياخي كيفاش عملت بش خذيت رخصة لمظاهرة غدوة؟
_ هههه رخصة شنوة يا ولدي.. بعلي لحكاية..أعملت إيفينمون عل الفايسبوك .. رقدت و قمت نلقى الشعب الكلو يحب يشارك. صارا هذا إلي يعجبك؟ الباج متاعي برك؟
_ فيك حاجات طيارة برشة..دخّلت في مخي تران.. أنا آبار صاحبتي ما نفركحش برشة.. و صعيب طفلة نوحل معاها.. أما إنتي حاجة أخرى.. مخك و طريقة تفكيرك.. حداثية و ثورية و صاحبة رأي و عندك ديمة ما تقول . أنا نحب المرأة الذكية و المتحررة.. نحب المرأة الفايقة و المفلفلة.. نعشق المرأة الي تصدم و تفهم في الكورة و السياسة على شرط تحب المكشخة ههههه..
_  :) أنا لازمني نرقد.. بوسات في كل مكان في كل مكان..
_ الكلمة الأخرة بش تبيتني نحلم ههههههه.. أيا نخليك أنا بيدي تعبت م الكتيبة و لازمني نفيقلك في فورمة غدوة.. سايس روحك.. قبلاتي .
                                 ******************************
_ إنتي؟
_ إنتي؟
_ تبرك الله عليك يا بنت الفاميليا.. بوك فيبالو بيك خارجة؟ و ماما متاع الجمعية فيبالها ببنتها هاملة ..تشّكل في الرجال م الأنترنات و تمشيلهم للديار؟ و أنا ..أنا طلعت موش راجل.. نتبع في وحدة عاملتلي قرون و بعبوص.. أنتي؟ إنتي مولات الباج أذيكا؟ تصبح للصباح و تكذب تقلي راني بش نرقد؟ أحكي حل جلغتك.. إنتي إلي تحكي بكا اللغة أذيكا مع الرجال؟ إنتي إلي مدخلة روحك في معامع .. آش تفهم منو إنتي؟ يا..يا..يا.. زايد ما تحشمش ..تفييييه.
_ أ..أ..أ.. ستنى... ما تمشيش.. البارح كنت تقلي إلي مخي يعجبك .. تفكيري يعجبك... البارح في التليفون قتلي نحبك .. قتلي توحشتك.. أنا هي نفس البنية .. أنا هوما الإثنين.. و إنتي طلعت نفس الراجل.. كنت محتارة شكون نختار.. أما كي طلعت أنتي هو هو و أنا هي هي المفروض نفرحو.. سامحني.. سامحني كان ما كنتش تعرف.. أما و الله إنتي بركة إلي كنت نحكي معاه بريفي و إنتي إلي حاجتي بيه..
_ ههههههه.. حلوة النكتة.. كلمة ما عادش تزيدها..أنا كنت مخمم ناخذك.. أما سامحني ما ناخذش وحدة كيفك. إنتي وحدة ما تصلحش تربي صغاري.. برى روح.. شوف بهلول آخر تعديها عليه و توا سامحني عندي ما نعمل...
Bienvenue sur Facebook
fbzzz@yahoo.fr
***********
vous avez changer votre situation amoureuse: Votre ami est célibataire.
   ----------------------------------------------------------------------------------------------------
                  ميرامار_ Miramar

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق